رياضة

الحظ يقود ريال مدريد لنهائي السوبر الإسباني.. اليك التفاصيل

الخرطوم| الان نيوز

في أمسية كروية مثيرة على إستاد الأول بارك في الرياض، ضرب ريال مدريد جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بخماسية قاسية، ضمن من خلالها التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

افتتح أتلتيكو مدريد باب التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق ماريو هيرموسو، قبل أن يعادل ريال مدريد النتيجة بواسطة المدافع الألماني أنطونيو روديغر في 20 وستمرت الإثارة في ديربي مدريد، بعد تسجيل فيرلاند ميندي الهدف الثاني للريال في مرمى أوبلاك، جاعلاً “الملكي” في المقدمة.

وفي الدقيقة 37، سجل الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التعادل، جعل منه هداف “الروخيبلانكوس” التاريخي بـ174 هدفاً.

الشوط الثاني، أسفر عن هدف بالنيران الصديقة في مرمى الريال، تسبب فيه أنطونيو روديغر في الدقيقة 78، واضعاً “الأتلتي” على بعد دقائق قليلة من النهائي، غير أن قائد “الميرينغي” كان له رأي آخر، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85، ما جعل المباراة تذهب إلى أشواط إضافية.

ومع انطلاق الشوط الإضافي الأول، قام المدربان دييغو سيميوني وكارلو أنشيلوتي بعدة تغييرات لضخ دماء جديدة في المباراة.

وفي الدقيقة 116، تمكن الريال من تسجيل الهدف الرابع بمساعدة من المدافع ستيفان سافيتش، قبل أن ينهي الموهوب إبراهيم دياز مهرجان أهداف “الملكي” في الدقيقة 2 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا الفوز، ضمن الريال التأهل إلى المباراة النهائية، في انتظار المتأهل الآخر من مباراة برشلونة وأوساسونا التي تلعب الخميس على نفس الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى